خزائن مقاومة للحريق

VR

ببساطة،خزائن مقاومة للحريق هو صندوق آمن يحتوي على شكل من أشكال العزل في الجدران والباب للحفاظ على برودة الداخل بينما يحترق الخارج. تعد الجدران السميكة والأبواب السميكة بدفاع غير مقيد ضد الحريق.

توفر الخزائن المقاومة للحريق السلامة والأمن لمستنداتك الأساسية وممتلكاتك الأكثر قيمة بينما توفر لك راحة البال التي تأتي من الاستعداد في حالة نشوب حريق أو غزو منزلك أو مكتبك.

مم تصنع الخزائن المقاومة للحريق؟ الخزائن المقاومة للحريق مبنية بجدارين من المعدن الذي يحمل مادة مقاومة للحريق: الصوف المعدني ، الكالسيوم أو سيليكات الصوديوم ، البيرلايت والفيرميكوليت ، أو الخرسانة المقاومة للحريق. يتم حماية الباب أيضًا بمانع تسرب الحريق الذي يتمدد في حالة نشوب حريق ، ويوفر الحماية من الحرارة والماء.

لدى Weierxin Safe مجموعة متنوعة من الخيارات الآمنة المقاومة للحريق للاختيار من بينها. تختلف في الحجم ، والقدرة على التخزين ، والسعر ، أنت'سوف تكون قادرًا على العثور على الأمان المناسب لاحتياجاتك. لوننا الرئيسي هو الأبيض والأسود والرمادي. وقد حصلت خزائننا المقاومة للحريق على شهادة مقاومة الحريق. بالإضافة إلى الحجم العادي ، يمكننا أيضًا صنع حجم مخصص. أيضا ، يمكن تخصيص الألوان.   

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Latin Latin Deutsch Deutsch italiano italiano Español Español ဗမာ ဗမာ Pilipino Pilipino bahasa Indonesia bahasa Indonesia ภาษาไทย ภาษาไทย Bahasa Melayu Bahasa Melayu русский русский français français العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

Fireproof Safes

VR

Simply put, fireproof safes is a safe box with some form of insulation in the walls and door to keep the inside cool while the outside burns up. Thicker walls and thicker doors promise a no-holds-barred defense against fire.

Fireproof safes provides safety and security for your essential documents and most valuable possessions while affording you the peace of mind that comes from being prepared in the event of fire or an invasion of your home or office.

What are fireproof safes made of? Fireproof safes are built with two walls of metal that holds a fire resistant material: mineral wool, calcium or sodium silicate, perlite and vermiculite, or fire protected concrete. The door is further protected by a fire seal that expands in case of a fire, and gives a protection from heat and water.

Weierxin Safe has a variety of fireproof safe options to choose from. Varying in size, storage capability, and price, you'll be able to find the right safe for your needs. Our main color is white, black and gray. And our fireproof safes has passed the fireproof certification. In additional to the regular size, we can also make customized size. Also, the colors can be customized.    

Send your inquiry

Choose a different language
English English Latin Latin Deutsch Deutsch italiano italiano Español Español ဗမာ ဗမာ Pilipino Pilipino bahasa Indonesia bahasa Indonesia ภาษาไทย ภาษาไทย Bahasa Melayu Bahasa Melayu русский русский français français العربية العربية
Current language:English