أبواب قبو

VR

أبواب قبو تخدم غرضًا لحماية ممتلكاتك الأكثر قيمة ويمكنها أيضًا توفير مأوى مهم كملاذ أخير لك ولأحبائك.

يبني Weierxin صناعة رائدة في باب قبو عالي الجودة بحرفية فائقة وأقسى ميزات الأمان. نحن نقدم العديد من أنماط الأبواب القبو لتناسب احتياجاتك. نحن نقدم باب قبو أساسي ويتصاعد إلى أعلى مستوى من باب قبو الأمان.

الاختلافات هي سماكة الفولاذ ، والبطانات الفولاذية ، وخيارات القفل والمقبض ، وتشطيبات الأبواب ، وخيارات الحماية من الحرائق ، ودعامات الأبواب ، ورفوف الأبواب ، بالإضافة إلى خيارات الطاقة والإضاءة.

هناك العديد من الخيارات التي يمكنك من خلالها تجهيز باب القبو الخاص بك والذي سيوفر أمانًا إضافيًا. اعتمادًا على الطريقة التي تريد أن يظهر بها باب القبو ، يمكنك طلاء الباب بطلاء شديد اللمعان أو طلاء محكم لإضفاء مظهر غير لامع. يمكنك أيضًا تغطية باب القبو الخاص بك بالفولاذ المقاوم للصدأ للحصول على مظهر رائع للغاية وأمان إضافي. مقلمة هو خيار يضيف فئة معينة إلى الباب. يبدو الأمر رائعًا وسنقوم بوضع كلمات مخصصة مقلمة على الباب من أجلك. هناك أنواع مختلفة من المقابض من 5 تكلم إلى مقبض بسيط أسفل المتحدث. هناك أنواع مختلفة من الأقفال التي نقدمها من مفتاح فقط ، إلى قفل يدوي ، إلى رقمي ، إلى مقاييس حيوية اعتمادًا على ما تريده.  يمكنك توفير دولارات كبيرة عن طريق اختيار تطبيق التثبيت السهل الذي يجعل من السهل جدًا تثبيت باب القبو على جدرانك.   


إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Latin Latin Deutsch Deutsch italiano italiano Español Español ဗမာ ဗမာ Pilipino Pilipino bahasa Indonesia bahasa Indonesia ภาษาไทย ภาษาไทย Bahasa Melayu Bahasa Melayu русский русский français français العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

Vault Doors

VR

Vault doors serve a purpose to protect your most valuable property and they can also provide a critical shelter of last resort for yourself and loved ones.

Weierxin builds an industry leading a quality vault door with superior craftsmanship and the toughest security features. We offer many vault door styles to suit your needs.  We offer a basic vault door and escalates to the highest level of security vault door.

The differences are steel thickness, steel liners, locking and handle options, door finishes, fire protection options, door backings, door racks and shelves as well as power and lighting options.

There are many options you can have your vault door equipped with that will provide extra security. Depending on how you want the vault door to look, you can have the door painted with a high gloss paint or a textured paint for a matte look. You can also have your vault door covered in stainless steel for a very cool look and added security. Pinstriping is an option that adds a certain class to the door. It just looks great and we will pinstripe customized words onto the door for you. There are various types of handles from a 5 spoke to simple down spoke handle. There are different types of locks we offer from just key, to manual lock, to digital, to biometric depending on what you desire.  You can save big bucks by opting for the easy installation application which makes it very simple to install the vault door to your walls.     


Choose a different language
English English Latin Latin Deutsch Deutsch italiano italiano Español Español ဗမာ ဗမာ Pilipino Pilipino bahasa Indonesia bahasa Indonesia ภาษาไทย ภาษาไทย Bahasa Melayu Bahasa Melayu русский русский français français العربية العربية
Current language:English